اضافة Toolkit For Facebook








اضافة Toolkit For Facebook للسيطرة على حسابك علي الفيسوبك، من الغاء اعجاب بالصفحات في وقت واحد او تحميل فيديوهات من فيسبوك او الغاء ظهور علامة seen وغيرها، قام أحد المطورين بفعل اضافة حديثة تعمل على متصفح كروم  وهي عبارة عن حاوية ادوات كبير جدا يساعدك في التداول مع موقع Facebook تلك الأضافة تُسمى Toolkit for Facebook.
تلك اﻷضافة تمنحك زيادة عن 32 وسيلة مُنقسمة الى قسمين:

معدات بلا مقابل
معدات مدفوعة
اليكم بعض اﻷمثلة من تلك اﻷدوات المجانية وتلك تُسمى معدات اﻹزالة أو Removal Tools (يبقى كذلكً معدات مدفوعة تحت ذلك التصنيف وباقي التصنيفات المقبلة) :

الغاء أعجابك بالصفحات مرة واحدة : لا ما دام أردت الغاء اعجابك بأكثر من صفحة ولكن شاهدت أن هذا مضيعة للوقت ولكن في نفس الوقت لا ترغب في مواصلة منشورات تلك الصفحات لهذا اليك تلك اﻷداة التي تساعدك بتحديد جميع الصفحات التي لا تريدها ضمن قائمتك المُفضلة والغاء اعجابك بها مرة واحدة عوضاً عن الغائها يدوياً كل صفحة على حدة.
الغاء صداقاتك مرة واحدة : اذا كنت أصدرت قرارا اغلاق حسابك كلياً وأردت الزالة كل اﻷصدقاء فإن تلك اﻷداة تساعدك على الغاء صداقتك بهم مرة واحدة.
الغاء متابعتك للأصدقاء مرة واحدة: اذا كنت ترغب في تنقية المنشورات التي تبدو على الصفحة الأساسية لديك فهذه اﻷداة تساعدك على الغاء متابعتك للأصدقاء الذين لا ترغب في استكمال منشوراتهم مرة واحدة.
أزالة جميع التعليقات : اذا أردت ازالة جميع التعليقات المتواجدة على منشور مُحدد على صفحتك الشخصية مرة واحدة فإن تلك اﻷداة تساعدك على ازالتهم جميعاً مرة واحدة.
ايضاًً هناك وسيلة أخرى تُسمى وسيلة اﻷستخراج مثل استخراج ID  وهي اﻷداة تساعدك على استخراج رقم التعريف المخصصة بصفحة فرد أو صفحة عادية أو مجموعة.
تبقى كذلكً معدات الحساب مثل:

وسيلة تنزيل المقطع المرئي : أذا أردت تنزيل مقطع مرئي من Facebook فتقوم بنسخ وصلة الفيديوووضعه في الخانة المحددة لهذا ثم الضغط على Download Video.
وسيلة إلتماس أصدقاءك لصفحتك : اذا أردت طلب كل أصدقاءك للإعجاب بصفحتك فإنك ستقوم بالأسلوب التقليدية حيث ستختار اﻷصدقاء واحدة تلو اﻵخر يدوياً ولكن ماذا لو أردت دعوتهم جميعاً مرةً واحدةً دون فقدان العديد من الوقت؟ تلك الوسيلة ستساعك بالطبع في اتمام تلك الهامة بكل سهولة ويُسر.
اداة أحجم او موافقة الاصدقاء : تجد أنه لديك العديد من دعوات الصداقة وليس لديك الوقت ﻹضافتهم جميعاً أو رفضهم جميعاً فكل ما عليك فعله هو استعمال تلك اﻷداة وهي ستقوم بهذا نيابة عنك.
وسيلة إلتماس للأحداث الهامة : اذا كان لديك وقع هام وتريد مناشدة زيادة عن صديق لذلك الحدث فالحل هنا في أنك تقوم بدعوة جميع أصدقاءك مرة واحدة عن طريق تلك اﻷداة.
ايضاًً بإمكانك وسيلة Emoji لإضافة أي ُشكل Emoji ترغب في في تعليق او برقية او اينما ترغب في وهذا غير متوفر نحو استخدامك Facebook على المتصفح، كما أنه بإمكانك الغاء خاصية seen نحو بصيرة المراسلات التي يتم ارسالها لك.

في الخاتمة أود أن أقول أن تلك الأضافة تمنحك العديد من اﻷدوات التي توفر عليك الوقت والتعب في اتمام تلك المهمات يدوياً وبإمكانك تصفح تلك الأدوات وتجربتها جميعاً فما في مرة سابقة ذكره قد كانت مجرد أمثلة لاغير ولكن يبقى ما هو زيادة عن هذا وبإستطاعتك اضافتها بدون مقابلً دون مشكلات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0