كيفية التسجيل لفترة كبيرة فيديوهات الألعاب لفترة أطول بإستعمال GAME DVR في ويندوز 10




وسيلة Game DVR هي وسيلة تم إضافتها في ويندوز 10 لتسجيل و بث فيديوهات الألعاب إذا كنت من محبي مشاركة الفيدوهات في حين تلعب، و التي تَستطيع تشغيلها عن طريق شريط الألعاب Game Bar، و الذي تَستطيع فتحه من خلال الضغط على مفتاح الإختصار زر الويندوز (Win) +G ، و تتيح لك تلك الوسيلة خاصية إلحاق فيديوهات للألعاب و أيضاًً فيديوهات قصيرة لتطبيقات أخرى غير الألعاب الذي يكون مدتها إفتراضياً 30 ثانية، و إذا كنت تريد إلحاق فيديوهات لفترة أطول، فأنت في الموضع الصحيح، فسنقوم هذا النهار بتفسير كيفية إلحاق فيديوهات الألعاب لفترة أطول بإستعمال Game DVR في ويندوز 10.
لاحظ أن تلك الوسيلة تطلب قدرات تشغيل معينة لتعمل معك بجدارة و سرعة، أما إذا قد كانت قدرات جهازك متوسطة ولا تستخدم تلك الوسيلة، تَستطيع قراءة ذلك الموضوع:






إذا لاحظت في الصورة الماضية علامة الزهول فوق زر الالتحاق فهذا يقصد أن احتمالية إلحاق مقاطع المقطع المرئي متوقفة، و لاحظ أن إلحاق مقاطع المقطع المرئي يتغاير عن إلحاق فيديوهات اللعب Gameplay كما ذكرنا، و إذا واجهت تلك الإشكالية سيمكنك تصحيحها بسهولة، لاغير موالي معنا الخطوات المقبلة.





أولاً، إذا أردت إلحاق فيديوهات الألعاب لفترة أطول فعليك بفتح إعدادات تنفيذ الإكس بوك Xbox و الذي تَستطيع فتحها كما مبين بالصور.






في صفحة الإعدادات إضغط على كلمة Game DVR
، ثم إذهب للأسفل إلى عنوان Background recording ثم قم بتشغيلة On، ستلاحظ أن علامة الزهول التي ذكرناها سابقاً فوق زر الاشتراك في شريط الألعاب ستختفي فور تشغيلك لذلك التجهيز.

ستجد أن مدة إلحاق فيديوهات اللعب Gameplay تبلغ لفترة ساعتين، و مدة إلحاق الفيديوهات الأخرى تبلغ إلى 10 دقائق، و لتتمكن من إلحاق تلك المقاطع يلزم عليك تشغيل الـ Background recording التي ذكرناها أولاً.





و نحو تشغيلها تَستطيع فتح لائحة Record the last و التي ستجد المدة الإفتراضية للانضمام هي 30 ثانية، لكنك ستجد في تلك القائمة فترات مغايرة تَستطيع الإختيار بينها كما بالصورة و هي 15 ثانية، 30 ثانية، دقيقة واحدة، 3 دقائق، 5 دقائق و 10 دقائق.


و كما ذكرنا سابقاً، إلحاق فيديوهات الـGameplay أو مقاطع المقطع المرئي الأخرى تستهلك من قدرات جهازك و التي يلزم أن يكون عالي الأداء ليعطيك أجود جدارة إلحاق مثل سرعة الرامات و المعالج و كارت الشاشة، لأن ببساطة يقوم الجهاز بالتسجيل لفترة ساعتين بقرب ما تقوم بلعبة أو تشغيلة بالفعل، فإذا لم تكن قدرات الجهاز جيدة، فلن تكون الفيديوهات بجودة عالية أيضاًً و تَستطيع إعادة نظر الموضوع المشار إليه سابقاً.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0