كيف تربح من خدمات Google AdSense بالطريقة الصحيحة








يبحث الكثير من مستخدمي الانترنت بشأن العالم عن الوسائل الافضل والبدائل المتوفره لخدمات جوجل ادسنس , بل للاسف الواقع يقول ان الافضل في خدمات جني الاوال والربح منها هوا نسق Google AdSense .
يوفر برنامج Google AdSense أداة تمكّن مالكي مواقع الويب من انتصر المال من المحتوى الذي يقدمونه عبر الإنترنت. ويعمل AdSense من خلال مطابقة الدعايات النصية والصورية بموقعك استنادًا إلى محتوى صفحاتك وزوّار موقعك. ويحدث تأسيس الدعايات ودفع تكاليفها من قِلكن المعلنين الذين يرغبون في ترويج منتجاتهم. ونظرًا لأن هؤلاء المعلنين يدفعون أسعارًا مغايرة لشتى الدعايات، فإن المبلغ الذي تكسبه سيتفاوت من إشعار علني إلى آخر.

في ما يلي آلية عمل AdSense في ثلاث خطوات:

1-    إدخار مساحاتك الإعلانية
أنت توفر مساحات إعلانية في موقعك على الويب بلصق شفرة الإشعار العلني على موقعك واختيار المواضع التي ترغب في أن تبدو الدعايات فيها.

2-    ظهور الدعايات التي تدفع أعلى أسعار في موقعك

يقدم المعلنون عروض أسعار لعرض إعلاناتهم في مساحاتك الإعلانية عن طريق مزاد في الوقت الفعلي. وسيظهر الإشعار العلني الأعلى فازًا على موقعك. 

3-    الاستحواذ على المكاسب

نتعامل مع عملية الفوترة لجميع المعلنين والشبكات فيما يتعلق إلى الدعايات المعروضة على موقعك؛ للتأكد من أنك تتلقى الدفعات المستحقة لك.
كيف يتغاير AdSense عن شبكات الدعايات الأخرى؟
يتمثل الفرق في أن Google AdSense يعرض دعايات Google AdWords على موقعك. وبعد هذا، تدفع لك Google في مقابل الدعايات التي تُعرض على موقعك تبعًا لعدد نقرات المستخدمين على الدعايات أو مرات ظهور الدعايات، وهذا حسب نوع الإشعار العلني. ويمنحك AdSense وصولاً لحظيًا وتلقائيًا إلى مصدر كبير من مناشدة المعلنين؛ الأمر الذي يقصد مبالغة التنافس على مساحاتك الإعلانية، وعرض دعايات أكثر ملاءمةً، وإعلانات لجميع محتواك عبر الإنترنت.

كيف يمكنني الالتحاق في AdSense؟

إذا كنت مهيأًا لبدء استعمال AdSense، تَستطيع إرسال إلتماس هنا. سنراجع طلبك ونرد عليك بالبريد الإلكتروني خلال فترة أسبوع تقريبًا.

سياسات برنامج AdSense

النقرات ومرات الظهور غير الصالحة
لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استعمال أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على باتجاهٍ مفتعل، بما في هذا الوسائل اليدوية.

التشجيع على النقرات

لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استعمال أساليب تطبيق مخادعة للاستحواز على نقرات. ويحتوي هذا، على طريق المثال لا الحصر، تقديم ثواب للمستخدمين في مقابل عرض الدعايات أو فعل عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على تلك التصرفات، أو وضع صور بالقرب من الدعايات الفردية.

سياسات المحتوى

لا يجوز للناشرين وضع نموزج AdSense 
في الصفحات التي تحتوي محتوى ينتهك أيًا من سياسات المحتوى. ومن أمثلة هذا أي محتوى للبالغين أو محتوى صادم أو يؤيد التعصب العنصري. يُرجى الاطّلاع على مقالة المحتوى المحظور للاستحواز على المزيد من البيانات.

التجارب المسيئة

لا يجوز للناشرين وضع دعايات Google على مواقع ويب تتضمن على تجارب مسيئة. تَستطيع الاطلاع على صفحة التجارب المسيئة للاستحواز على مزيد من البيانات.

المستودع الموثوق (ads.Txt)

إذا اختار ناشرو AdSense استعمال ads.Txt على نطاقاتهم، يلزم على هؤلاء الناشرين التأكيد على أن يتم تضمينهم كبائعين معتمَدين لذلك المستودع. وللحصول على مزيد من البيانات، راجعالإشعار العلني عن الأفراد المصرح لهم بيع مستودعك باستعمال ads.Txt.

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر

لا يجوز لناشري AdSense عرض دعايات Google في صفحات تحتوي محتوى محميًا بمقتضى تشريع حقوق الطبع والنشر، سوى إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية الضرورية لعرض هذا المحتوى. ومن أمثلة هذا الصفحات التي تعرض المواد المحمية بمقتضى حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي تستضيف الملفات المحمية بمقتضى حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى صفحات تتضمن على المواد المحمية بمقتضى حقوق الطبع والنشر.

تقضي سياستنا بالاستجابة على إشعارات الانتهاك المزعوم التي تتوافق مع تشريع الألفية الحديثة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA). إذا تلقينا إخطارًا، بخصوص أحد ناشري AdSense، أو كان لدينا داع مقنع بأن صفحتك تنتهك حقوق الطبع والنشر، يحق لنا إتمام اشتراكك في البرنامج. ويمكنك إرسال إخطار عكسي عن طريق ذلك النموذج. وتتوفر بيانات إضافية بخصوص عملية تشريع الألفية الحديثة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) في مشاركة المسجلة تلك.

إذا كنت تعتقد أن إحدى الصفحات المُشارِكة في برنامج AdSense تعرض موادًا محمية بحقوق طبع ونشر تابعة لك بلا أن يكون تملك حقوق للقيام هذا، يُرجى الإبلاغ عنها باستعمال ذلك النموذج أو عن طريق النقر على نموزج “اختيارات الإشعار العلني” AdChoices icon.

المنتجات المزيفة

لا يجوز لناشري AdSense عرض دعايات Google على صفحات ويب تبيع المنتجات المزيفة أو تروِّج لها. وتتضمن المنتجات المزيفة على شعار تجاري أو شعار يطابق تمامًا شعار تجاري لسلعة أخرى أو لا يمكن مفاضلتها عنها على نحو ملحوظ. وتقلّد تلك المنتجات ميزات العلامة التجارية للمنتج في مسعى لتصوير ذاتها على أنها منتج أصلي لمالك العلامة التجارية.

مصادر الزيارات

لا يجوز وضع دعايات Google على الصفحات التي تتلقى زيارات من مصادر محددة. على طريق المثال: لا يجوز للناشرين التسجيل في برامج النقر المدفوع، أو إرسال مراسلات بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض دعايات حصيلةً لفعل تم اتخاذه في أي تنفيذ برمجي. ويجب أيضًا على الناشرين الذين يستخدمون الدعايات عبر الإنترنت أن يتأكدوا من التزام صفحاتهم بتعليمات جودة الصفحة المعنية في Google.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0