سلسلة من الميزات الحديثة لمستخدمي أوتلوك Outlook









أفصحت مؤسسة مايكروسوفت عن سلسلة من الميزات الحديثة لمستخدمي أوتلوك Outlook على جميع منصات التشغيل بدءًا من ويندوز وماك والويب والهواتف الفطنة، لتشمل تعديلات في التقويم بهدف  التذكير بمواقع الأحداث المقترحة وغرف الندوات وتتبع RSVP، في حين على التليفونات ستجد الرد السريع الذي يبدل ردود البريد الإلكتروني إلى دردشات ودعم تكنولوجيا Office Lens لتجميل الصور المرفقة.

الحديث في تقويم Outlook:
أفضلية التذكيرات بدفع كشوف الحساب: متوفرة لـ Outlook.Com لاغير، حيث سيحدد أوتلوك كشوف الحساب التي تتلقاها في البريد الإلكتروني ويعرض لك خلاصةًا بها في الأعلى ويضيف أتوماتيكًا جدولة زمنية لتاريخ الاستحقاق وستتلقى أيضًا برقية تذكير عبر البريد الإلكتروني قبل 48 ساعةٍ من تاريخ الاستحقاق حتى تقدر دائمًا من صرف فواتيرك في الوقت المحدد.

أفضلية التذكير بمواقع الأحداث المقترحة وغرف المؤتمرات: متوفرة لأجهزة آي آو إس iOS وستتاح في نسق ويندوزقريبًا، حيث أصبحت إضافة موقع لقاء أو وقع أكثر سهولة وأسرع في Outlook. حتى قبل البدء في الكتابة يقدم أوتلوك Outlook أفكار مطروحة لمكان المؤتمر بما في هذا حجرات الندوات المستخدمة عصريًا والمتاحة والمواقع الذائعة الأخرى.

أفضلية تتبع RSVP وإرجاع التوجيه: ستتاح قريبًا لمستخدمي الويندوز وOutlook.Com لاغير، سوف يسمح لك Outlook هذه اللحظة بمشاهدة الردود المتعقبة وتتبع RSVP للاجتماعات المخصصة بك حتى هذه التي لم تنظمها. إضافة إلى هذا إذا كنت تدبر لاجتماع يفتقر تحكمًا في لائحة الحضور، يمنحك Outlook خيار السماح أو حظر إرجاع توجيه الدعوات المرسلة. من اختيارات الاستجابة ثم اختر مؤتمر حديث ثم حدد أو قم بإلغاء تحديد “السماح بإرجاع التوجيه“، وقام Outlook أيضًا بتعديل تعقب الردود على RSVP للاجتماعات مع كشوف الحضور الهائلة أو المؤتمرات العظيمة. إذا كنت تستخدم لائحة توزيع للوصول إلى أكثر من  500 مستلم ، يقوم Outlook هذه اللحظة بترصد الحلول للجميع على نحو فردي. تَستطيع هذه اللحظة تجديد تفاصيل الندوات العظيمة في أي وقت إذا قد كانت التغييرات مطلوبة.

أفضلية التمكن من تحديد أوقات مستهل ونهاية المواقيت في أنحاء زمنية متنوعة: متوفرة لجميع المنصات والتي من الممكن أن تكون نافعة نحو حجز لقاء في سفرية طويلة، حيث سيقلل أوتلوك من تعقيد إدارة الأحداث عبر الأنحاء الزمنية المتنوعة.

الحديث في بريد Outlook:
أفضلية عرض تفاصيل دليل الشركة: متوفرة لنظام التشغيل iOS، حيث يضيف Outlook تفاصيل دليل مؤسستك إلى بيانات جهات اتصال أوتلوك المخصصة بك، فإذا قد كانت معلومات شركتك متصلة بـ Azure Active Directory تَستطيع علم من يقوم بإرسال التقارير من جهات الإتصال المخصصة بك وسلسلة التعليمات المخصصة بهم وحتى زملاء الشغل الآخرين الذين يعملون معهم.

أفضلية مساندة البروكسي: اعتمدت بعض الشركات استعمال البروكسيات لمنع الوصول المباشر إلى الإنترنت من الأجهزة المحمولة، هذه اللحظة يدعم Outlook المؤسسات التي تستخدم بروكسيات SOCKS لإضافة الحراسة بين معلومات شركتهم والإنترنت، تلك الأفضلية متوفرة لنظام أندرويد و iOS.

أفضلية Bcc warning: سيرسل أوتلوك على الويندوز إنذارًا من مراسلات النسخة الكربونية العمياء Bcc، حيث سيحذرك أوتلوك نحو مسعى الاستجابة إلى برقية بريد إلكتروني أنت حاضر بها كطرف Bcc ليمكنك من إرسال الرد للمرسل لاغير وليس للكل.

الميزات التي ستأتي قريبًا إلى Outlook لنظام التشغيل أندرويد و iOS:
أفضلية مزامنة مسودات البريد الإلكتروني: والتي ستسمح للمستخدمين بالبدء في تأسيس برقية بريد إلكتروني على التليفون والانتهاء على سطح المكتب أو الضد. متاحة لانظمة التشغيل ويندوز وماك وأندرويد وستصل لنظام التشغيل iOS أثناء الشهر الحالي.

أفضلية تكنولوجيا Office Lens لنظام التشغيل أندرويد:  حيث تم إضافة نموزج صورة حديث إلى Outlook مدمجًا مع تكنولوجيا Office Lens، ما عليك إلا بدأ برقية حديثة في أوتلوك والضغط على نموزج الصورة الحديث لالتقاط مستند أو صورة والحصول على نسخة محسّنة ومدمجة مباشرة في برقية البريد الإلكتروني.

أفضلية الرد السريع: سيساعدك أوتلوك في استمرار الشات مع تجربة تشبه المحادثة عن طريق الاحتفاظ بمحتوى رسالتك في أعلى الشاشة مع وجود مربع رد حديث في أدنى الشاشة، تلك الأفضلية متاحة بالفعل لمستخدمي نسق iOS، وستتوفر لمستخدمي  نسق أندرويد أثناء الشهر الحالي.

أفضلية الأفراد المفضلين: ستجد في أوتلوك قريبًا التمكن من مفاضلة الأفراد المفضلين لديك ليساعدك هذا في الحفاظ على جهات الاتصال الأساسية المخصصة بك في وسط تجربة البحث في التليفون المحمول.

أفضلية منع المحتوى الخارجي: مثل الصور المضمنة والتي غالبًا يمكن استعمالها من قبل جهات التسويق لتتبع ما إذا كنت تفتح بريدًا إلكترونيًا بأوقات محددة، فسيساعدك أوتلوك هذه اللحظة على حمايتك وحماية بريدك الوارد بحظر ذلك المحتوى الخارجي.

حساب Office 365 واحد في Outlook: ستتمكن المؤسسات قريبًا من فرض سياسات أمان المعلومات على أجهزتها المحمولة للسماح بحساب واحد في Outlook، وسيساعد هذا الزبائن على تخفيض مخاطر قيام المستخدمين بنسخ البيانات من حساب Office 365 لشركتهم إلى حساب شخصي على جهاز محمول أو إرسال بيانات المؤسسة من خلال الخطأ من حسابات شخصية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0