تطبيقات إدارة الدخل و المصاريف الشهرية للأندرويد و الأيفون 2018.. للمستوظفين و المستقلين






في عالم متسارع تزايدت فيه الاحتياجات حتى بات من العسير أن يستطيع الشخص منا من مواصلة من جاء المال و أين ذهب! و لسان وضْعه في آخر الشهر أين ذهب الراتب الشهري أو هل صرفت كل هذا المال؟! الأمر الذي يعوقه هذا عن تقصي غايات مالية أو غايات حياتية يرغب في تطبيقها نتيجة لـ سواء إدارة المال الشخصي، بل نحن في عام 2018 حيث كل شىء محتمل و في هذه الوضعية هناك تطبيقات تزيل عن عاتقك عناء هذا عن طريق استكمال الدخل و المصاريف و المديونات و غيرها من الموضوعات المالية. و سريعًا إليك أفضل التطبيقات العربية و الأجنبية لإدارة الراتب و حساب المصاريف الشهرية سواء كنت مستوظف أو منفصل.

تنفيذ مصاريف – الأمثل للمرتبات الشهرية الثابتة

الأندرويد،
 الأيفون.

نحو استطلاع التطبيقات العربية المخصصة بمواصلة المصاريف والمدخرات، لم أجد أفضل من تنفيذ مصاريف و الذي يمتاز بواجهة طفيفة و مريحة للمستخدم خلال مواصلة المصروفات و المقتنيات الشهرية و المتبقي من المرتب الشهري و هو غير موائم لمجال السن الحر أو من لديه أرصدة في المصارف الإلكترونية.

و فور تشغيل التطبيق سيعطيك بعض التعليمات لتطوير أوضاعك المالية، و من ثَمّ سيطلب منك بعض البيانات لبدأ استعمال التبطبيق (مرتبك الشهري، ميعاد استلام الراتب من شهرياً و تحديد فئة الزمان الماضي المناسبة لك ميلاديًا أو هجريًا فيما يتعلق للمملكة السعودية، توقيت بدء أنشطتك اليومية حيث سوف يتم تذكيرك بتجديد مصروفاتك و المقتنيات في حال نسيانك).
و عقب استعمال التطبيق لمدة ستتمكن من استكمال إحصائياتك الأسبوعية و أي المصروفات تستهلك الجزء الأضخم من الراتب الشهري و بإمكانك العودة لتفقد تاريخ المصروفات على مدار السنة في أي وقت، و نحو إضافة المصروفات سيطلب منك تحديد نوعية المصروف على سبيل المثال: أنا> مصاريف ملابس، حلاقة، ترفيه أو تَستطيع إضافة مصروف حديث غير المدرج بالقائمة.

و في أعقاب مرحلة من الاستعمال سيقدم التطبيق إليك مجموعة من التعليمات في وضعية استشعاره بوجود خلل في الراتب و المقتنيات و المصروفات، و أيضًا عن طريق قسم المقتنيات تَستطيع إضافة مقصد ترغب في تطبيقه عن طريق هذه المقتنيات.

تنفيذ فلوسي فين – الأمثل للعمل الحر و المرتبات الغير ثابتة

الأندرويد،
 الأيفون.

نفس فكرة تنفيذ مصاريف بل بواجهة أبسط و أكثر سهولة من إتجاه نظري و باللغة المصرية العامية، و آلية عمل مناسبة للمستقلين العاملين في مواقع الشغل الحر أو ميدان السن الحر عامًة، حيث يوفر احتمالية إضافات حسابات مصارف إلكترونية يدويًا وتجديد المخزون المخصص بها إضافة إلى الأجور الغير مستقرة في بعض الأحيان و احتمالية إضافة فئة مصاريف غير المدرجة بالتطبيق.

و فور إدخال الحسابات و المصاريف و الأجور المتاحة لديك ستجد خلاصة في تبويب ,,الملخص‘‘ و تَستطيع إضافة التحويلات التي قمت بها سواء من الحسابات المدرجة كحساب باي فكر أو كتابة داع التغيير يدويًا.
بل يُعاب على التطبيق عدم وجود خاصية تغيير مخزون الحسابات الإلكترونية إلى قيمة الورقة النقدية المخصصة ببلدك مباشرًة عوضاً عن إضافة 3000 مثلاً لسعر 200 دولار على طريق المثال، و هناك أخطاء طفيفة أخرى سوف يتم إصلاحها مع التطويرات المقبلة بل على العموم المبتغى الرئيسي من التطبيق متاح بل أنصحك باستعمال تنفيذ Money Lover لإمكانيات و مواصفات أفضل.

تنفيذ Money Lover – أفضل تنفيذ لحساب المصاريف لعام 2016

الأندرويد،
الأيفون، 
ويندوز فون.

الداعِي في كونه في الترتيب الأخير هُنا هو كونه تنفيذ أجنبي و القلة لا يفضل هذا و أيضًا يتصف ببعض التعقيد مقارنًة بالبساطة في التطبيقات العربية الأخرى، و داع هذا هو القدرات و المميزات المتميزة التي تجعله تنفيذ لا يقبل المسابقة في ميدان إدارة الثروات و قد ربح بجائزة أفضل تنفيذ في مجاله لعام 2016.

و هو ملائم لجميع الفئات سواء للمستوظفين أصحاب المرتبات الثابتة أو المستقلين العاملين في ميدان السن ذوي المرتبات الغير ثابتة حيث يوفر لهم فرصة التزامن مع حساب باي فكر المخصص بك و مزامنته أتوماتيكًا و تغيير المخزون بسعر ورقة نقدية بلدك دون أي تدخل منك. و بإمكانك إضافات حسابات أخرى بل المزامنة التلقائية غير متاحة.
و هو يوفر أفضلية متميزة غير متاحة في أي تنفيذ أخر و هى استكمال الثروات التي تدين بها الغير أو الديون المدان بها حتى تقدر من علم ما لك و ما عليك و في وضعية جمع هذه الثروات تَستطيع تجديد الدين سواء بالاستحواز على المبلغ بالكامل أو جزء منه لاستكمال المتبقي لك.

 إليك لائحة بالمميزات..
استكمال المصروفات.
وضع ميزانية للشهر الجاري للتقيد بها و مواصلة المتبقي منها.
نظرة عامة عن الحال المالي ,,الملخص‘‘.
تذكير بالفواتير المستحقة.
مزامنة المعلومات مع أي جهاز أندرويد أو أيفون آخر في وضعية إمتلاك تليفون آخر.
قارئ للفواتير عن طريق كاميرا التليفون دونّ الاحتياج إلى إدخال قيمة كشف الحساب المدفوعة.
مساندة لمختلف العُملات و محفظة متنوعة (أموال، حساب إدخاري، Debit card و غيرها من الحسابات).
نسخ احتياطي للمعلومات عبر دروب بوكس و جوجل ميل أو البريد الإلكتروني.
محول عملات.
ماكينة حاسبة مدمجة بالتطبيق.
فرصة استيراد الإحصائيات إلى مستند إكسيل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0