تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو








بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المحادثة شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً، وليست الصور لاغير، لكن يتم هذه اللحظة مشاركة مقاطع المقطع المرئي على نحو ذائع، كما أن تأسيس مقاطع مقطع مرئي من الصور أمر ممتع وليس عسيرًا ويمكنك حتى إضافة الموسيقى إليها وإنشاء فيلم.

تترك مقاطع المقطع المرئي نفوذًا أضخم على عقولنا، ولذا الداعِي فمن المنطقي تأسيس مقاطع مقطع مرئي من الصور، واخترنا لكم 7 من تطبيقات أندرويد المتاحة في دكان جوجل بلاي لصناعة الأفلام التي تتيح لك تأسيس عروض شرائح من الصور ومقاطع المقطع المرئي.


VivaVideo هو محرر مقطع مرئي قوي يسمح لك تأسيس عروض شرائح من صورك، فهو يسهل تأسيس مقاطع المقطع المرئي لكل من المستخدمين الحديثين والمنتظمين، نحو تحديد الصور ستجد ثلاثة اختيارات رئيسية، الملامح والموسيقى والمدة، أما فيما يتعلق إلى مبتدئ سوف تكون تلك الاختيارات الثلاثة كافية ولكن فيما يتعلق للآخرين الذين يريدون تطوير مقاطع المقطع المرئي المخصصة بهم، ستجد الكثير من اختيارات التطوير ضمن الزر “تحديث”.

يقدم التطبيق مكتبة على الإنترنت، إضافة إلى التمكن من إضافة الموسيقى المخصصة بك، ويمكنك أيضًا تنفيذ الفلاتر على المقطع المرئي بأكمله أو على الصور الفردية لاغير، علاوة على هذا، تَستطيع أيضًا إضافة مقال وملصقات، حتى أن التطبيق يسمح لك إخضاع مدة كل صورة، وهي الأفضلية التي أحبها شخصيا كثيرا، ويمكنك أيضًا إضافة ملفات موسيقية متنوعة إلى مقاطع المقطع المرئي المخصصة بك، وإذا كنت تريد إضافة تأثيرات انتقالية فإن التطبيق يقدم هذا أيضًا.

ومع هذا كل شيء يجيء بثمن، ومما لا شك فيه التطبيق بدون مقابل ولكن ستحصل على دعايات كما أن الحد الأقصى لفترة المقطع المرئي 5 دقائق، وستظهر العلامة المائية على مقاطع المقطع المرئي المخصصة بك، ولإزالة تلك القيود والحصول على الفوائد أخرى سوف يكون عليك شراء الإنتاج المتميز.



VideoShow مشابه بشكل كبير لـ VivaVideo ويأتي مع مجموعة من إمتيازات التحرير، في الطليعة تَستطيع الاستحواذ على الكثير من الأشكال المجانية لمقاطع المقطع المرئي المخصصة بك التي تأتي مع النهاية والمقدمة، كما تَستطيع إضافة خلفية لصورك، في وضعية عدم تناسبها مع كمية محدد، علاوة على هذا يسمح لك التطبيق إضافة ترجمات وتأثيرات وملصقات وتحولات ومؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي، ويمكنك أيضًا وضع رسم مبتكر على صورك، وعلى غرار VivaVideo، تَستطيع تخصيص مدة الصور الفردية، كما تَستطيع تكبيرها وتناوبها وحتى نسخ نسخة منها.

مرة ثانية، سوف تكون العلامة المائية للتطبيق ظاهرة دائمًا بجانبك إذا اخترت الإنتاج المجاني، ولإزالة العلامة المائية والحد الزمني، يملكون نسخة فريدة، كما تَستطيع اختيار الدفع لاغير لإزالة العلامة المائية في وضعية عدم رغبتك في النفع من الإمتيازات الأخرى.

يلزم أن يكون Quip هو أروع وأسرع محرر لتأسيس مقاطع مقطع مرئي من الصور حيث يجيء مع المواضيع المدهشة التي لا أحد سيعتقد أنك قد قمت بتحرير المقطع المرئي على تليفونك، وعلى الرغم من المواضيع، تَستطيع إضافة مقال وتحويل مدة الصور وتنفيذ المرشحات كما تَستطيع أيضًا إضافة موسيقى من المجموعة عبر الإنترنت أو من مجموعتك المخصصة، وللأسف لا تَستطيع إضافة ملصقات أو رسومات الشعار المبتكرة على صورك، بل التطبيق بدون مقابل دون أي إشارات مائية.


FilmoraGo هو محرر مقطع مرئي آخر متنوع الإمكانات، على غرار التطبيقات الأخرى، من السهل جدًا استعماله حيث يدعم الملامح والفلاتر ويتيح لك إضافة تراكبات مثل تأثيرات بوكيه إلى صورك علاوة على هذا يجيء التطبيق مع قسم مستقل لمقاطع المقطع المرئي المخصصة بك، ولحسن الحظ يسمح لك التطبيق اقتصاص صورك وإضافة ترجمات أيضًا، وإذا كنت ترغب في إضافة تعليق صوتي فيمكنك تصرف هذا.


تم تصميم Pixgram لتأسيس عروض شرائح على أندرويد، وإذا كنت بحاجة إلى تنفيذ طفيف لتأسيس عروض شرائح مباشرة دون أي فوائد إضافية فسوف يعجبك ذلك التطبيق فهو يسمح لك إضافة الموسيقى وتحويل السرعة وتنفيذ المرشحات وإضافة عنوان لصورتك، وبصرف النظر عن أنه يقدم أكثرية إمتيازات عرض الشرائح سوى أن أفضلية الصور الفردية مفقودة في ذلك التطبيق.


محرر مقطع مرئي لين الاستعمال، يسمح لك تأسيس مقاطع مقطع مرئي رائعة من صورك، ويتضمن على واجهة مستعمل أندرويد مألوفة مع زر إضافة عائم في الزاوية اليمنى السفلى على الشاشة الأساسية، وتتغاير الأمام عن بقية التطبيقات، كما ستحصل على شريط كشوف مستدير لتنفيذ التأثيرات والفلاتر.

بمجرد إضافة الصور تَستطيع إما تحريرها على نحو فردي أو تحرير المقطع بأكمله، فضلا على ذلك إدخار مقاطع صوتية بلا مقابل، تَستطيع حتى إضافة الصوت المخصص بك إلى الصور، كما يجيء التطبيق مع ملصقات GIF تجعل تلك الملصقات صورك الثابتة تظهر أكثر حيوية وتفاعلية.


بصرف النظر عن أن تنفيذ Vimo لا يوفر الكثير من الفوائد المتواجدة في التطبيقات المذكورة أعلاه، سوى أنه يجيء مع أفضلية متفردة، حيث تَستطيع إضافة ملصقات حركة إلى صورك، كما تَستطيع إضافة مقال متحرك لصورك، وفضلا على ذلك الملصقات تَستطيع إضافة موضوعات وموسيقى إلى المقطع المرئي المخصص بك، ومع هذا لا تَستطيع إضافة مقدمة إلى المقطع المرئي المخصص بك على الفورً من التطبيق، كما يحتاج التطبيق أيضًا إلى إمتيازات فردية لتعديل الصور.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0