تخلص من بطء اجهزة الاندرويد ببساطة بتلك الخطواتاقرأ المزيد





إن قد يتعرض بعض مستخدمي تليفونات أندرويد لتباطؤ الجهاز في أعقاب مرحلة من استعماله، سوى أن بعض التطبيقات والأساليب، المدرجة أسفله، قد تعاون في تسريع عمل التليفون وترقية أدائه بصورة عامة: تخلص من بطء اجهزة الاندرويد بيسر بتلك الخطوات
1- استعمال تنفيذ Files go: يعاون ذلك التطبيق بخلق منطقة أضخم على التليفون، بفحص الملفات غير المستخدمة، ومحو المعلومات المخزنة مؤقتاً للتطبيقات، كما يمكن إلغاء تنشيط التطبيقات أو تطيلها عن طريق إعدادت التليفون.
2- تثبيت إصدارات خفيفة من التطبيقات: لو كان التليفون لديه سعة تخزين مقيدة، يمكن استعمال الإصدارات الأخف من التطبيقات ذاتها.
 3- تحقق الأمر الذي لو كان لديك آخر تجديد مثبت: من الجيد أن تتأكد من أن تليفونك محدث، حيث يميل المصنّعون إلى طرح تعديلات منتظمة تتضمن على إصلاحات للأخطاء وتعديلات على الإصدارات الأقدم.
 4- تطهير الشاشة الأساسية: اجعل الصفحة الأساسية خالية من أي صفحات قمت بالعمل عليها سابقاً.
 5- تنقيح بطارية تليفون أندرويد: وهذا بواسطة رصد البطارية من الإعدادات، والتأكد من خلو التليفون من أية تطبيقات غير مستخدمة تشارك في دفع ظاقة التليفون، ويمكنك حماية وحفظ تأدية البطارية عن طريق إبطال عمل البلوتوث، وتشغيله وقت الاحتياج لاغير.
 6- لا تقم باستعمال محسن بطارية: أغلب تطبيقات مُاستقر البطارية هي عبارة عن تطبيقات عديمة الفائدة، فهي لا تفعل زيادة عن إزاحة التطبيقات العاملة في الخلفية ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0