ايقاف خدمات Yahoo Messenger








اعلنت مؤسسة ياهو بانها سوف تقوم بايقاف خدمات Yahoo Messenger ابتداء من 17 تموز القادم , وقد اعلنت المؤسسة بانها سوف تقوم بادخار تطبي قبديل باسم Squirrel المتاح في الوقت الحاليّ على دكان جوجل بلاي ومتجر آبل بنسختة التجريبية
ولم توضح المؤسسة عوامل إقفال الخدمة , بل يرجح بعض المتخصصون نتيجة لـ عدم مقدرتها على مسابقة تطبيقات الاتصال اللحظي الحاليه وربما على راسها التطبيقات التابعة لعملاقة الاتصال الاجتماعي فيسبوك والتي تضم واتساب وانستقرام ومسنجر فيسبوك .

ياهو مسنجر هو برنامج مراسلة فورية مسنود بالإعلانات يقدم تكاملاً مع البريد الإلكتروني , و نقل الملفات و محادثة المجموعات و الندوات الصوتية و تخزين بيانات الاتصالات , يعتبر من أوائل برامج الشات و أصدرته مؤسسة ياهو! في 9 شهر مارس عام 1998 م.

وقد لاقى رواجا كبيرا خاصة بين الشبان للتعارف، حيث اتاح لهم التعارف الهائل والسريع ويعتبر من أشهر برامج المراسلة الفورية في العالم، يتضمن الكثير من الإمتيازات فضلا على ذلك تداول المراسلات النصية الفورية والمدعمة بالالوان والخطوط المغيرة وايضاً بالأيقونات والابتسامات فانه يدعم أيضا تقنيه التواصل الصوتي عبر الإنترنت سواء من وإلى الإنترنت (على نحو بدون مقابل) أو من الإنترنت إلى التليفونات العادية وبالعكس مستخدما تكنولوجيا الصوت عبر الإنترنت .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0