المميزات الحديثة في اللعبة فيفا 2019 وتاريخ صدورها










لاشك أن لعبة فيفا 2019 من أكثر الألعاب المرتقبة لدي المستعملين و التي يرغبوا في أن يتم إطلاقها في أسرع وقت , و بل بطبيعة الوضع فأن الألعاب تتحسن في الوقت الحاليًّ بشكل ملحوظ بشكل كبيرً و التقدم يكون في جميع النواحي سواء من الجودة الرسومية أو من حيث مطالب تشغيل اللعبة لأجل أن يمكنها تشغيل الألعاب بهذه الجودة الهائلة , و هو الشأن الذي لاحظناه في الإنتاج الماضي من اللعبة و هي فيفا 2018 .

لقد أنجزت لعبة فيفا 2018 فوز ضخمً , حيث أتت بجودة رسومية عظيمة و أسلوب لعب أكثر واقعية و العديد من التحسينات و التحديثات , لهذا من المفترض أن تأتي اللعبة بإصدارها الحديث بإمكانيات أضخم و تحسينات و تحديثات أضخم و أكثر واقعية و طبعا بجودة رسومية أضخم و تتطلب الي اختيارات أعلي من حيث مطالب التشغيل , و ذلك ما سنقوم بعرضه في تلك المقالة .
المميزات الحديثة في اللعبة :
إضافة ملاعب حديثة .
تحديث وجوه اللاعبين و تفادي أخطاء النسخة الماضية من اللعبة .
إضافة خاصية الجو الديناميكي و التي تتيح تحويل أوضاع الجو أكثر من  مرة أثناء الماتش .
إضافة أخر الإنتقالات و أطقم ملابس اللاعبين .
تحديث الجودة الرسومية للعبة و أسلوب وضع التشكيلات و تحركات اللاعبين .
الحد الأدني لمتطلبات تشغيل لعبة Fifa 2019 :
النسق: Win 7 64 .
المعالج: Core i3-2100 3.1GHz


الرام: 8GB
المساحه المطلوبه: 50.0 GB
اقل كرت شاشه: Phenom II X4 965 or GeForce GTX 460 or Radeon R7 260X v3
DirectX: 11.0

الخصائص المُأوصى بها لتشغيل لعبة Fifa 2019 :
الإطار: Windows 10 – 64-Bit
المعالج: Core i5-23002.8GHz                                                                                                                        الرام: 8GB
المساحه المطلوبه: 50.0 GB
اقل كرت شاشه مسنود: GeForce GTX 1050 Ti 4GB  or FX-8120 or Radeon RX 560 2GB
DirectX: 11.0

كيف تَستطيع علم تمكُّن الحاسب الآلي المخصص بك علي تشغيل لعبة فيفا 2019 ؟!
تَستطيع أن تقوم ببساطة أن تقوم بمعرفة مقدرة الحاسب الآلي المخصص بك علي تشغيل لعبة فيفا 2019 على نحو يدوي من خلال الإنتقال لمكان Game Debate و هو موقع مشهور خاص بالألعاب و الذي تَستطيع بواسطته إدخال الخصائص المخصصة بالكمبيوتر المخصص بك و هذا من خلال إدخال نوع كارت الشاشة لديك و الإنتاج المخصص به و إضافة ايضاًً نوع المعالج أو وحدة المعالجة المركزية و الإنتاج المخصص به و من ثم سيقوم الموقع بإخبارك إذا كنت يمكنها تشغيل لعبة فيفا 2019 أم لا على نحو لين و طفيف .

يمكنك أن تقوم بزيارة الموقع من خلال الضغط هنا .

ما هو توقيت إنتاج لعبة فيفا 19

هناك عصري عن أنه من المحتمل ألا يبقى إنتاج بإسم فيفا 2019، وذلك ما أفاد به رئيس أليكترونيك آرتس آندرو ويلسون في عصري مع بلومبيرج، حيث أفاد أن إسم اللعبة قد يتبدل، وقد تصبح لا تُقتنى وإنما تكون بالاشتراك على غرار نسق نيتفليكس.

بل تطبيق ذلك المشروع الكبير جدا سوف يستغرق وقتاً طويلاًولن يكون سهلاً، لهذا على الأرجح أن تتواصل اللعبة بنفس التسمية ونفس النسق في ذلك العام، أي سوف يكون إسمها فيفا 2019، وسوف يحصل كل متتبع للعبة على نسخته بواسطة تحميلها عبر الإنترنت أو شراء القرص المدمج.



لايزال تاريخ إنتاج اللعبة بعيد بعض الوقت، ومع هذا فقد صرحت البيانات حتّى ميعاد أعلن النقاب عن القرص المدمج للعبة سيتحدد في لوس آنجلوس في شهر يونيو 2018.

ما نستطيع فعله هو تخمين توقيت إنتاج اللعبة بواسطة التعرف على تواريخ الكشف عن النسخ الماضية من فيفا، والتي عادةً ما كانت مؤسسة أليكترونيك آرتس تصدرها في خاتمة شهر سبتمبر أو مستهل شهر أكتوبر، وستكون مفاجأةً صارخة إذا غيرت المؤسسة الأمريكية ذلك التوقيت في العام القائم.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0