افضل مواقع لتحميل الأيقونات مجانا









العديد من المصممين او المهتمين بتحسين التصميم والمواقع يتطلبون طول الوقت الى تحويل شكل أيقونات المواقع او التصاميم لإعطائها مزيدا من الجمالية وحتى لايشعر الزائر بالملل في تصفح التصميم او تصفح الموقع لذلك اليوم سوف اقوم بإعطائكم أفضل 5 مواقع تقوم بادخار ايقونات متجددة واحترافية بلا مقابل .

iconarchive

عندك دخولك الى الموقع سوف تلمح ان الموقع بواجهة بسطية تتوفر على أقسام وعلى محرك بحث حيث يتوفر الموقع على زيادة عن 500 ألف ايقونة بلا مقابل للبرامج وللمواقع وللتصميم , وعندك إختيارك للأيقونة او مجموعة الايقونات التي تفتقر قم بالكبس عليها وسوف يحولك الى صفحة التحميل وسوف تقوم بتحميلها بدون مقابل .

freeiconsweb

الموقع يُعد من ضمن اهم المواقع التي تزود المصمم بالأيقونات التي يحتاجها حيث يتضمن على تصميم انيق وبسيط , يتوفر على العديد من أقسام وعلى محرك بحث كي يقوم المصمم بالبحث بالكلمة التي يرغب في وعند البحث سوف تبدو لك النتائج كاملة , نحو ظهور النتائج يكفيك اختيار الشئ الأيقونات التي تعجبك وسوف يحولك الى صفحة التحميل قم بالكبس على Download Now .

777icons

موقع غير بدون مقابل لاكنه يسمح لك بعض الأيقونات المجانية بمجرد دخولك سوف تشاهد العديد من الأيقونات الفريدة والتي تأتي كثيرا ما  بالاضافة الى موضع مخصص بالبحث على الايقونات التي ترغب في .
icons8

موقع طفيف وحديث يتوفر على تصميم انيق وتنفيذ للويندوز لاغير قم بالبحث عن الكلمة التي ترغب في سوف تبدو لك الكثير من الأيقونات المجانية قم باختيار الايقونة التي ترغب في وقم بتحميلها او تحويل صيغتها او تحويل اللون الذي ترغب في ان تبدو به .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0