تحميل برنامج تحسين اداء الرمات والاستفادة منها وحل المشكلات بها













عديد من ممتلكي الاجهزة الضعيفة أو القوية أو جميع الاجهزة عموماً يستهلك حداً كبيراً من الرامات وذلك ما يؤدى الى بطئ الجهاز أو تعليقه ، وبالتأكيد امتلاء مقدار ذاكرة الرام هى الداعِي الأساسي فى هذا ، ولهذا احضرت لكم اليوم أصغر وسيلة آمنه وفعالة لحذف الملفات المؤقتة و تخفيف الحمل المتواجد على الرام بإحترافية تامة ودون أن يترك تأثيره على عملك على الجهاز حيث يقوم برنامج Wise Memory Optimizer بتحرير الذاكرة وصعود مقدرة وسرعة الرامات كما يسمح لك برنامج Wise Memory Optimizer الإستفادة من الرامات أقصي استفاده ويضاعف سرعة جهازكحجم الوسيلة : 1.48 ميجابايت
Wise Memory Optimizer هو وسيلة بلا مقابل لا تصدق لتحرير الذاكرة RAM و ترقية تأدية جهاز الحاسوب المخصص بك.
من السهل للغاية استعماله من طرف أي فرد ، حتى لو أنهم لا يعرفون العديد عن هذا.

يتضح الرسم حيث نستطيع أن نشاهد الذاكرة المستخدمة والذاكرة المتاحة لدينا، و نستطيع أن نعرض لائحة اختيارات حيث نستطيع وضع برنامج للعمل تلقائيا عندما لا يكون هناك العديد من الذاكرة المتوفرة.

في أعقاب هذا، تفتقر لاغير إلى الضغط على زر الترقية وبعد بضع دقائق سيثم تحرير الذاكرة بقدرما يمكنها، وحذف الحافظة والمخابئ العديمة النفع من العمليات الخلفية.

وعلاوة على هذا، نستطيع تشغيله تلقائيا مع ويندوز وتركه في علبة النسق بحيث يتم تنقيح جهاز الحاسوب المخصص بنا في كل الأوقات. بلا شك، انه خيار ممتاز لتطوير تأدية أي جهاز حاسب الي.

الترخيص : مجانى
الموقع المعترف به رسميا للبرنامج
التوافق : جميع إصدارات الويندوز (32Bit - 64Bit) ويقوم البرنامج بتخفيض كمية الذاكرة المستخدمة ويجعلك تستفيد من تلك الزياده بجعل جهاز الحاسب الآلي المخصص بك اكثر سرعه عن ما كان فى الماضى.

تحميل برنامج Wise Memory optimizer :-

لتحميل البرنامج : اضغط هنا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0