افضل برامج التحميل من الانترنت مجانى بديل دون لود مانيجر




















تريد الاستحواذ على برنامج تحميل الملفات من الإنترنت، فنحن في ذلك النص سنقدم لكم أفضل 5 بدائل بلا مقابل لإنترنت داونلود مانجر.
1. UGet
ذلك البرنامج مفتوح المصرح بالخبر وهو خفيف ويتضمن على العديد من المميزات الرائعة ومنها احتمالية السيطرة على سرعة التحميل، فرصة تصنيف التحميلات وتنظيمها. تحميل أكثر من  ملف في وقت واحد وأيضاً جدولة التحميلات.
ويوفر ايضاً أفضلية Clipboard Monitor وهي تقترح عليك تحميل الملفات التي تنسخ روابطها وبدون الاحتياج إلى فتح البرنامج، يمكنها تجهيز الصيغ التي ترغب في أن تدعمها تلك الأفضلية وهذا عن طريق إعدادات البرنامج ويعمل ذلك البرنامج على نسق ويندوز وماك ولينكس وأندرويد.
2. Xtreme Download Manager
ذلك البرنامج يقوم بادخار سرعة تحميل 500% وهو بدون مقابل بالكامل، كما أن XDM يندمج على نحو لين وسلس مع جوجل كروم وأوبرا، وهو يساعدك على تحميل المقاطع المرئية من مصادر غير مشابهة مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرذلك.
ويقوم ايضاً بادخار مميزات مهمة كاستكمال التحميل في أعقاب توقفه، جدولة التحميلات وايضا تغيير المقاطع المرئية إلى الصيغ المناسبة.
3. Free Download Manager
ذلك البرنامج بدون مقابل وهو يقوم بتسريع التحميل ويتضمن على مميزات أخرى كاستكمال التحميل عقب توقفه. ترتيب الملفات في المجلدات بحسب نوعها وتنظيم التحميلات وجدولتها.
وذلك البرنامج يساعدك على الإطلاع على الملفات قبل تحميلها ويساعدك ايضاً من تغيير المقاطع المرئية إلى الصيغ المناسبة لك قبل التحميل، وهو متاح على ماك ويندوز.
4. EagleGet
ذلك البرنامج خاص بالويندوز وهو يوفر لك مميزات متنوعة منها رفع سرعة التحميل 6 مرات، والتحكم في سرعة التحميل وايضاً جدولة التحميلات.
ويقوم ايضاً بتحليل الملفات التي تقوم بتحميلها وذلك سوف يغنيك عن فحصها يدويا والبرنامج بدون مقابل وكامل.
5.JDownloader
يقوم ذلك البرنامج بادخار العديد من المميزات التي تبقى في داونلود مانجر بدون مقابل. وتلك المميزات هي احتمالية وضع حاجز أقصي لسرعة التحميل وأيضا فرصة استكمال التحميل في أعقاب توقفه إضافة إلى ذلك تسريع التحميل.
وهو يقوم بادخار أفضلية رائعة لا تبقى في داونلود مانجر وهي الإدخال التلقائي ال Captcha التي تبدو لك قبل السماح بتحميل الملفات، ذلك البرنامج متاح على ويندوز وماك ولينكس.









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0