اربح من استطلاعات مع rewardingpanel









أولاً التسجيل في الموقع lمن هنا 
ثانياً بعد التسجيل ستأتي رسالة على الإيميل لابد من التفعيل 
ثالثاً بعد الضغط على الرابط المرسل في الرسالة لتفعيل سيدخلك على استطلاع البيانات الخاصة ستأخذي عنه 15 نقطة ثم سيدخلك على استطلاع أخر ستأخذي عنه 15 نقطة أخرى 
رابعاً بعد ذلك سيأتيكي بين حين وأخر استطلاعات على الإيميل المسجل به 
وأخيراً نتمنى لكي التوفيق وشكراً على مرورك العطر
ريواردينغ هي مؤسسة ابحاث مختصة في عمل دراسات النفع "الدراسات التجارية بقصد التعديل" وتلعب مؤسسة ريواردينغ بانل دور الوسيط بين المستعملين "الذين انضموا الى موقع ريواردينغ بانل" والطرف الثاني وهدا الطرف من الممكن أن يكون منشاة تجارية "شركة او مؤسسة او....الخ" او تعليمية أو صحية او غيرها و يمكن ان تكون تابعة للقطاع المخصص او الحكومي.
في الطليعة كيف ينضم الناس الى موقع ريواردينغ بانل ؟ الأساليب كثيرة ومنها ماهو منتشر وهو أصدر روابط على مواقع الاتصال الاجتماعي خاصة الفيسبوك وتقود هذه الروابط الى صفحة انشاء حساب حديث.
عندها يعرض موقع ريواردينغ بانل خدماتة "الاستطلاعات" على المؤسسات "او غيرها" او الضد وهو ان تبادر المؤسسات بطلب الخدمة من ريواردينغ بانل وهذا لمعرفة اراء الناس بشأن سلع اوخدمات المؤسسة - "الجهات التي تطلب تلك الخدمة كثيرا ما ما تكون حديث اولديها منتج حديث او شهدت هبوطا في مبيعاتها".
صاحب المنتج يرغب في دراسة منتجاته ويريد أن يسمع ما يقولة الناس عن منتجة هل هو يرضي الناس أم لا وايضاً يرغب في ان يسمع الانقادات من جمهوره المستهدف على الفورً.
صاحب المنتج لا يملك قاعده عريضة من معلومات الحشد ليتواصل معهم ويسمع اَراءهم بصوره على الفور .
ريواردنغ بانل وغيرها من مؤسسات الابحاث تملك عدد كبير جدا من معلومات المشاركين ومفصلة مسجلين قاعدة المعلومات بها وتستطيع ان تستهدفهم وفق مواقعهم الجغرافية واهتماماتهم اوسنهم او .....الخ وفق رغبة الزبون .
عقب ان يلجئ صاحب المنتج لمكان ريواردينغ بانل او غيره  ويقدم الاسئلة الممكنة التي يرغب في تقييمها من قبل المستعملين "المستهلكين" , تقوم ريواردينغ بانل بانشاء محرك استكشاف بالاسئلة الصدارة من صاحب المنتج ومن ثم ترسل الوصلة الي كل مشترك تملك استنادا لمتطلبات الزبون - صاحب المنتج وتستهدف الموائم منهم وترسل لهم مراسلات إلتماس للمساهمة .
 يقوم المستعملين بالمساهمة في الاستطلاعات الواصلة اليهم عبر بريدهم الالكتروني من ريواردينغ بانل.
في أعقاب ختام مرحلة الاستكشاف تقوم ريواردينغ بانل بتسليم نتائج الاستكشاف لاغير للزبون "صاحب المنتج" وليس معلومات المستعملين .
يقوم صاحب المنتج بدراسة النتائج وتحليلها واستخدامها لتحسين منتجه لتطوير المبيعات .
 يدفع صاحب المنتج نقود ل ريواردينغ بانل نظير إدخار المستعملين الذين شاركوا في الاستكشاف .
تدفع ريواردينغ بانل نقاط لكل مشترك استكمل الاستكشاف بنجاح .

يقوم المستهلك بتجميع النقاط واستبدالها بالمال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0