افضل برنامج ريموت كنترول اندرويد






تنفيذ خرافي سيجعلك تتحكم بجميع الاجهزة من خلال التليفون..التلفزيون والمكيف وجهاز الإستقبال وغيرها
جهاز تحكم من مسافة بعيدة remote control
تحميل وتنزيل أفضل وأصدق تنفيذ للأندرويد لتغيير التليفون إلى جهاز تحكم من مسافة بعيدة remote control . وإستغني عن جهاز التحكم للتفاز و جهاز تحكم جهاز الإستقبال وجهاز تحكم المكيف الهوائي و المزيد.

يتميز التطبيق ببساطة الإستعمال وسهولة الأمام والإعداد , كما يتوفر على كل أشكال واصناف الماركات الدولية , الصانعة للأجهزة , حيث تَستطيع من جمع كل أجهزة التحكم.
يمكن استعمال جهاز التحكم من مسافة بعيدة (Universal) على التليفون المحمول المدمج بالأشعة تحت الحمراء مثل Samsung و Xiaomi و HUAWEI و OPPO و Lenovo و HTC و TCL.
جهاز التحكم من مسافة بعيدة (Universal) يستطيع التحكم من مسافة بعيدة بالتلفاز ، مكيف الرياح ، جهاز فك التكويد والحماية ، جهاز عرض ، DVD ، مروحة ، SLR ، مصباح إلخ.
 إن لم يكن تليفونك الخلوي يتضمن على أشعة تحت الحمراء مدمجة ، فأنت تفتقر إلى جهاز تحكم من مسافة بعيدة ، سوف يوفر لك واحد من الملحقات من مسافة بعيدة بدون مقابل.
 1 ، إذا كنت تعرف علم الدارة الرئيسية ، تَستطيع العودة إلى ذلك المقطع المرئي لتأسيس ملحق باعث الأشعة تحت الحمراء [https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=vDhreOprR_s]، إذا كنت لا يمكنها أن تجعل من الإكسسوارات ، تفتقر لاغير إلى صرف 4 ~ 6 $ البريدية استنادا لبلدان غير مشابهة.
 3 ، كما تَستطيع المساهمة في النشاط "الاستحواذ على بدون مقابل التبعي" ، ولعب تطبيقات لعبة لفترة 15 دقيقة ، وسوف يدفعون الملحق من مسافة بعيدة والبريد نيابة عنك.
يسمح التطبيق أيضًا للهاتف الخلوي بقياس معدل ضربات الفؤاد مثل Smart Watch Continue تجربة تطبيقات ألعاب غير مشابهة (تم التوصية بها من قبلنا) أو DIY من مسافة بعيدة نمازج مثالية وبيعها للآخرين ، تَستطيع الاستحواذ على U الورقة النقدية ، والتي يمكن استعمالها لتبادل العديد من السلع الفطنة ، مثل معيار فطن ، فطن معيار ضغط الدم ، إنتاج الطاقة التبديل الذاتي وهلم جرا.
جهاز التحكم من مسافة بعيدة (الدولي): 70 مليون فرد يستخدمون هذه اللحظة.
لدينا قاعدة معلومات IR المحلية ، التعهيد الجماعي لقاعدة المعلومات IR مهنة متميزة:
1 ، البحث من مسافة بعيدة عن طريق نموذج: استعمال العلامة التجارية + نموذج كهربائي والبحث ، والعثور على جهاز التحكم من مسافة بعيدة بشكل سريع.
2 ، hudge مكتبة نموزج التحكم من مسافة بعيدة: قاعدة معلومات تتضمن على زيادة عن 300،000+ جهاز تحكم من مسافة بعيدة جهاز ، التي تغطي العلامة التجارية الدولية 8000+ الأجهزة ، ودعم جهاز التحكم من مسافة بعيدة تكييف الرياح ، والتلفاز ، فك التكويد والحماية ، العرض ، DVD ، مضخم الطاقة ، مروحة ، SLR ، التبديل / المصباح الكهربائي وعشرات من الأجهزة المنزلية. برنامج المدمج في 8W + مكتبة نموزج وحدة تحكم من مسافة بعيدة ، ومن الممكن التحكم بدون الشبكة.
3 ، DIY التحكم من مسافة بعيدة: يدعم التحكم من مسافة بعيدة (الدولي) DIY مهنة التحكم من مسافة بعيدة ، وهذا باستعمال ملحق التحكم من مسافة بعيدة (الدولي) ، تَستطيع تعلم دلالة التحكم من مسافة بعيدة الأصلي إلى التليفون.
DIY نمازج من مسافة بعيدة مثالية بحيث يدفع الناس بمقابل هذا.
حقوق التطبيق: سيطلب التطبيق إذن المستعمل في عملية الاستعمال ، ويحدث وصف مكونات الأذونات الأساسية كما يلي.
 احصل على موقعك: حتى نتمكن من تخصيص قاعدة معلومات الأشعة تحت الحمراء المحلية المناسبة لك. الوصول إلى بطاقة SD: يُستخدم لتخزين وحدات التحكم عن بُعد للمحمول. اقرأ IMEI: تحقق من عنوان IMEI ، بحيث يمكن لمستخدم واحد لاغير تداول كل منتج فطن لمرة واحدة.
 إلحاق: يستعمل لأجهزة التحكم من مسافة بعيدة الصوت. تصوير: مسح نموزج الاستجابة السريعة لإضافة سلع الذكاء. تيم البيت من مسافة بعيدة قزم الموقع المعترف به رسميا: http://www.Tiqiaa.Com المنتدى المعترف به رسميا Telecontrol: http://bbs.Tiqiaa.Com


التحميل
هنا




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0