برنامج لتحميل وتجديد تعريفات الحاسوب









عندما تستخدم أي برنامج لتحميل وتجديد تعريفات الحاسوب، فإن هناك باستمرارً السؤال المحير وهو من أين تأتي تلك التعريفات ؟ فأنت حقاً لا تعرف هل تلك التعريفات حكومية أو مجرد تعريفات وهمية أم أنها تعريفات لا تتلائم مع جهازي !. إلا أن لو كان الشأن يرتبط ببرنامج DriverHub فهو يحصل على تلك التعريفات على نحو رسمي من المؤسسة الصانعة لجهاز الحاسب الآلي مثل: لينوفو، آيسر، أسوس، سوني، اتش بي، ديل...وغيرها. تَستطيع ايضًا تحميل جميع انواع التعريفات سواء المخصصة بالبطاقة الرسومية، بطاقة الصوت، بطاقة الشبكة. ويمكنك بصيرة تفاصيل كل توضيح مفهوم عن طريق البرنامج بوضوح.
البرنامج يسير الاستعمال وفى غضون دقائق سيعمل حاسوبك بأحدث التعريفات المناسبة والمتوافقة لتحقيق أفضل تأدية محتمل، ما عليك إلا تحميل البرنامج وتثبيته ثم عقب تشغيله تضغط على زر "Find now" ليقوم البرنامج لحظياً بتحليل حاسوبك والتعريفات المثبتة في الوقت الحاليًّ ثم يعرض جميع التعريفات المتاحة سواء الغير مُثبتة او المتاح لها تحديد حديث.
بعدما تنتهي عملية التحليل، قم بتنشيط خيار "Advanced Mode" للإنتقال إلى الحال المتقدم حيث يمُكنك تحديد ما هي التعريفات التى ترغب في تثبيتها والتى ترغب في إجتيازها او لا ترغب في تثبيتها، إضافة إلى عرض التفاصيل المخصصة بكل توضيح مفهوم، فإذا ضغطت على زر السهم المتجه إلى الأدنى؛ سوف تظهر لك بيانات مثل: كمية التعريف، رقم الإنتاج القائم والإصدار الأحدث المتاح، تاريخ توفر كل توضيح مفهوم. لاحظوا أن كل توضيح مفهوم يوفر خيار الـ Alternative وهو بديل لكل توضيح مفهوم عبارة عن إنتاج قديم حيث تَستطيع تثبيته بشان موضوع مجابهة إشكالية مع الإنتاج القائم الجديد. بشكل عام، قم بالنقر على زر "Install" ليتم على الفورً تحميل وتثبيت التعريفات الحديثة من دون تدخل منك.
يمكن للتعريفات الحديثة أن تجعل حاسوبك يتوقف عن الشغل أو يؤدي تأدية سيء، فإذا واجهت مشكلات عقب التجديد، يمُكنك بكل بساطة فتح برنامج DriverHub والانتقال إلى قسم "Recovery" حيث يمُكنك إيجاد التعريفات المُثبتة مؤجلًا ويمكنك بيسر النقر على زر "Restore" لإصلاح إشكالية ذلك التعريف؛ ففي غضون بضع ثوانِ سوف يتم استرجاع الإنتاج القديم من التعريف كما كان حتى لا يترك تأثيره على تأدية الحاسب الآلي.

فيما يتعلق لقسم "Useful Programs" فى البرنامج، فإنه يتضمن على مجموعة من الأدوات والبرمجيات النافعة المدمجة فى نسق ويندوز على أن يكون الوصول إليها أسرع، وهي معدات مرتبطة بإصلاح الأخطاء والمشاكل المخصصة بالنظام، لهذا قد تجده نافعًا فى بعض الأحيان.

التحميل
هنا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0