كيف استرجاع حساب الفيس بوك المسروق





ازدادت عمليات قرصنة وسرقة حسابات الفيس بوك Facebook  خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، ودون أن تدري هناك إحتمالية أن فرد ما يعلم اسم الحساب المخصص بك أو معلومات كافية عنه ليتمكن إختراقه حيث كثرت ايضاًً طُرق الأختراق وتعددت مثل فتح لينكات محددة أو صحفات محددة أو تحميل ملف ما وغيرها، وهو أمر خطير حيث يمكنه السارق استعمال معلومات وصورك الشخصية وايضاً التسبب لك في مشكلات مع الأصدقاء وغيرها.

ولكن لحسن الحظ هناك أسلوب يمكنها بها استرجاع الحسابات المسروقة بأسهل ما يمكن لاغير مؤيد معنا لتتعرف عليها.

كيفية استعادة حساب الفيس بوك المسروق




    1. قم أولاً بفتح هذا الرابط Facebook/hacked ثم إضغط على الزر الأزرق
    2.  My Account is Compromised. 

  1. ثم قم بإدخال عنوان الإيميل أو رقم الهاتف للحصول على عنوان الحساب.
  2. بعد الإنتهاء إضغط على زر البحث Search وسيقوم الفيس بوك بعرض الحساب الذي يطابق هذه البيانات.

    1. بعد ذلك أدخل كلمة المرور.
    1. في الغالب سيقوم السارق بتغيير كلمة المرور لذلك لن تكون كلمة المرور خاصتك فعالة، لهذا ستظهر لك صفحة تخبرك أنك أدخلت كلمة المرور الخاطئة ومن هذه الصحفة سنضغط على Reset my password كما موضح بالصورة السابقة.

في الغالب ايضاً سوف يقوم السارق بتحويل الإيميل الرئيسي أو الخارجي المنشأ عليه حساب الفيس بوك والذي سوف يتم إرسال كلمة السر عليه مثل حساب الياهو Yahoo، والحل هو أن تضغط على No longer have access to these?.
الأن أنت على بُعد خطوة من استعادة حسابك لاغير أدخل عنوان بريد إليكتروني حديث لأجل أن يرسل لك عليه وصلة تحويل كلمة السر وبهذا تكون إنتهيت.
قم بإتباع الخطوات الماضية كما وضحناها لكم وسيتم استعادة حساب الفيس بوك أثناء 24 ساعة، ومن اللازم في أعقاب هذا أن تتبع ممارسات أمنية مشددة للمحافظة على حسابك من الإستيلاء والإختراق .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0