موقع زيادة متابعين فيس بوك و انستغرام بثمن قليل وبالمجان





بالطبع هناك العديد من الساحات التي حقا ستحتاج معها تكبير صفحاتك الإجتماعية من اجل مبالغة الربح الجوهري ... وتوجد الكثير من الخدمات المدفوعة لهذا ، لذلك ففي درس اليوم سأقدم لكم خدمة من ضمن تلك الخدمات الغربية التي تمكنك من الاستحواذ على الكثير من المتابعين الحقيقين والمتافعلين بمبلغ موائم . ذلك يمكن ان تختصر الوقت في تشييد صفحات إجتماعية سواء على facebook او أنستغرام بشكل سريع وبتكلفة اقل من فيسبوك .

فإذا كنت معني بتلك الخدمات ، فدعني اقترح عليك موقع My Hot followers  . الاخير المختص في مبالغة المتابعين سواء انستغرام او فيسبوك ويمكنك الحصول إما على تعليقات او لايكات لصفحاتك الإجتماعية ، كما ان الموقع يوفر لك عديدة تدابير تَستطيع ان تحصل على 2500 متابع ب 15.99 دولار لاغير بل و 5000 متابع لصفحتك على الأنستغرام ب 30 دولار لاغير ، و يمنحك 100 متابع بدون مقابل كبداية لتجربة خدماته. بل وإن كنت تفتقر لطلبيات اكثر فيمكنك طلبها من خلال الإتصال بإدارة الموقع لاغير والجميل انه تَستطيع التفاوض في خصومات هامة إن كانت الحجم هامة هكدا فبرأس مال طفيف تَستطيع بشكل سريع الاستحواذ على صفحات كبيرة جدا وبأثمنة مناسبة وبالتأكيد تَستطيع الدفع من خلال البايبال اما فيما يتعلق للمغاربة فيمكنهم الدفع من خلال CIH BANK أيضاً.


:

اول شيئ عقب ولوجك للمكان تنقر لاغير على المنتوج الذي أعجبك تم عقب هذا تختار ايقونة add to cart  . على الفور تنقر على ايقونة view cart  تم chekout كما في الصورة اسفله .


قم بإملاء المعلومات المطلوبة منك وإختر كيفية التغيير حيث تَستطيع التغيير بواسطة البنك او بواسطة البايبال كما في الصورة ومبروك
عليك سوف يتم إدارة طلبك .




موقع : هنا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0