برنامج استكشاف الاخطاء واصلاحها مجانا



إذا كنت تستخدم حاسوبك على نحو متواصل مدار الساعة فإنه من الهام أن توالي تأدية الكمبيوتر و تراقبه على نحو متواصل ، و هذا حتى تحمي وتحفظ جدارة عمله .

و في ذلك الموضوع اليوم سوف نشارك معك أفضل كيفية تَستطيع إستخدامها و هي عبر إستعمال واحد من البرامج المجانية التي تتيح لك السيطرة على الويندوز بالكامل و هو برنامج Process Lister .
برنامج Process Lister هو شبيه بوسيلة Task Manager المتواجدة في كل إصدارات نسق تشغيل الويندوز ، و إلا أن الفرق بينه و بينها أن Process Lister يتضمن على معدات متقدمة أكثر .


و في البداية بهدف الاستحواذ على تلك الوسيلة فإن كل ما هو مطلوب منك القيام به هو النقر على الوصلة المتواجد بالاسفل ، ثم تحميلها و تشغيلها على الويندوز ، و عقب التشغيل سوف تبدو لك على ذلك الشكل :

كما تلمح فإن الوسيلة توضح أمامك كل العمليات التي تحدث على الويندوز في الوقت الحاليّ و توفر لك كل البيانات حوله ، و إن واجهتك أي مشكلات في أي ملف كل ما هو مطلوب منك القيام به هو النقر عليه بزر الماوس الايمن ثم سوف تبدو لك عدد من الاختيارات منها حذفه و منها إرجاع تشغيله ، و منها تعديله إلى منحى احتمالية اظهار كل تفاصيله .
تحميل البرنامج
هنا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0