برامج VPN مجانى





إذا كنت تتوفر على جهاز كبميوتر او كمبيوتر محمول و تفتقر إلى تخبئة هويتك أو تتطلب إلى فتح المواقع المحجوبة فإن البرامج التي سوف نشاركها معك سوف توفر لك فرصة القيام بتلك الهامة ، حيث سوف نتعرف سويا على أفضل 3 برامج تَستطيع إستخدامها و هي برامج  VPN غنية عن التعريف و فعالة بشكل كبير .

برامج VPN بلا مقابل

1 – برنامج hide.Me

برنامج hide.Me هو عبارة من برنامج بدون مقابل يحاول أن تزويدك بمجموعة من الخوادم الوهمية لدول أخرى تَستطيع الإتصال بالأنترنت من خلالها بحيث تبدو و كأنك متصل منها ، و من إمتيازات ذلك البرنامج كذلك أنه يسير من حيث الإستعمال ، حيث ما عليك إلا تحميله عبر الوصلة أدناه ثم تنصيبه على جهازك .
تحميل برنامج hide.Me


2 – برنامج windscribe

أفضل ثاني برنامج ننصحك بإستخدامه هو برنامج windscribe و الذي يسعى فتح المواقع المحجوبة على نحو سريع بشكل كبير بإختلافها كما يحاول أن تخبئة هويتك على الأنترنت و تصفحه بهوية مجهولة ، و تَستطيع عبره الإتصال من خوادم لدول غير مشابهة و قوية مثل الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية و كندا .

تحميل برنامج windscribe

3 – برامج speedify

آخر برنامج معنا هو برنامج speedify ، و الذي يوفر أيضاً نفس فوائد البرامج الفائتة و هو بدون مقابل ايضا ، و للإستفادة منه كل ما هو مطلوب منك فعله هو تحميله و تشغيله ، ثم الإتصال بخدام وهمي و الشروع في فتح المواقع المحجوبة و تخبئة هويتك على الأنترنت .

تحميل برنامج speedify




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0