تطبيق زيادة سرعة هاتف آندرويد مجانا




هناك الكثير من التطبيقات العاملة على مبالغة سرعة التليفون عن طريق تنقيح أداءه ، و نحن هنا نتحدث عن تليفونات نسق تشيغل الآنردويد ، حيث أن دكان الجوجل بلاي يزخر بالعديد من التطبيقات العاملة على تسريع الآندرويد .

و إلا أن قلة ضئيلة من تلك التطبيقات تعمل حقا على تسريع التليفون و ترقية تأدية نسق الآندرويد و الذي يصبح بطيئا مع الوقت نتيجة لإستعماله المتتابع ، حيث أن نفايات التطبيقات و المتصفحات و كثرة الملفات مع مرور الوقت على استعمال التليفون تقوم بعرقلة الإطار و تقلل من كفاءته .

لذلك في ذلك الموضوع سوف نشارك معك تنفيذ هو في الأصل تنفيذ مدفوع و إلا أن تَستطيع الحصول عليه بدون مقابل هذه اللحظة ، فسارع بهذا .

و التطبيق يدعى Auto Optimizer .
و هوتطبيق يسعى تسريع التليفون و تنقيح البطارية و ازالة النفايات و تحليل النسق ومزايا عدة أخرى ، كل ما هو مطلوب منك القيام به هو النقر على الوصلة المتواجد أدنى التدوينة ثم تحميله و تتبيثه على تليفونك آندرويد على نحو بدون مقابل .

و التطبيق يدعم جميع إصدارات الآندرويد الجديدة ، و في أعقاب تشغيله فإنه يعمل في الخلفية ليقوم  في بعض الأحيان بتنظيف جهازك و رصد أداءه على نحو فعال ، و هو من الممكن أن يغنيك عن كل تطبيقات تسريع الآندرويد الأخرى .



التحميل
هنا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0