تحميل برامج تغيير الاصوات للكمبيوتر برابط مباشر


سنقوم اليوم باستعراض 5 برامج لتحويل الصوت اثناء المكالمات علي الحاسوب او كما تشاء. فعلي طريق المثال قد ترغب في التحدث الي فرد ما ولكنك لا ترغب في أن تكشف عن صوتك الحقيقي وتريد ان تتحدث معه على نحو مخفي او قد ترغب في خداع بعض الاصدقاء او غيرها من الامور الكثيرة التي تجعلك في عوز الي تلك البرامج. فيمكنك السيطرة على عديدة أسباب في الصوت لتغييره عن طريق تلك البرامج. لهذا ان كنت ترغب في تحويل صوتك علي الحاسب الآلي لديك والتحدث بصوت اخر ، فهذه البرامج تحديداً لك ويمكنك مواصلة الموضوع للتعرف عليها. فلن نقوم باستعراض برنامج واحد بل 5 برامج لتحويل الصوت في الحوار او علي الحاسب الآلي او تحويل الصوت في ملف صوتي او غيرها.
1. برنامج Voxal Voice Changer

برنامج Voxal Voice Changer هو برنامج مجاني ومميز ويقوم بتغيير الصوت ويحمل الكثير من المميزات والخواص. كما أن واجهه البرنامج سهلة للغاية ولا تحتاج الي شرح. فيمكنك التحكم في المؤثرات لتغيير الصوت كما تريد اثناء استخدامه. فيمكنك التحكم في مؤشرات الصوت والعمق وغيرها من الامور ، فيمكنك التجربة حتي تصل الي ما تريد. فالبرنامج ممتاز ورائع ويمكنك استخدامه في المحادثات الاون لاين وفي الالعاب الاون لاين ايضاً. تحميل البرنامج )

2. برنامج Fake Voice
برنامج Fake Voice هو برنامج لتغيير الصوت بشكل ممتاز ، فهناك الكثير من الخيارات للتحكم في الصوت تماماً كما تريد أن يكون. فيمكنك تحويل صوتك ليصبح صوت انثي او صوت رجل او صوت طفل او صوت رجل كبير وغيرها من امكانيات التحكم في صوتك اثناء المحادثات وغيرها. فالبرنامج يقوم بتغيير الصوت في المحادثات واون لاين وبشكل عام علي الكمبيوتر. فبالتأكيد يقوم بالمهمة بشكل رائع وممتاز وكما تريد تماماً. وبالتأكيد واجهه البرنامج سهلة ولا تحتاج الي شرح. ( تحميل البرنامج )
3. برنامج AthTeck Free Voice Changer
برنامج AthTeck Free Voice Changer هو برنامج اخر مجاني يمكنك من خلاله تغيير الصوت ولكن ليس اثناء التحدث علي الكمبيوتر ، بل يمكنك تسجيل مقطع صوتي وتقوم باستخدام هذا البرنامج لتعديل الصوت واضافة المؤثرات وغيرها من الامور علي المقطع الصوتي ، فيمكنك التحكم في الصوت للوصول الي مؤثرات مضحكة. وبالتأكيد البرنامج يعتبر من برامج تعديل الصوت تماماً كبرنامج Audacity ، فيمكنك بعد التحكم في نبرة الصوت وتغييرها علي المقطع الصوتي أن تقوم بمشاركته مع اصدقائك بسهولة وبدون مشاكل. ولكن البرنامج لا يدعم تغيير الصوت اون لاين بشكل مباشر. تحميل البرنامج )
4. برنامج Voice Changer
برنامج Voice Changer هو برنامج اخر لتغيير الصوت ، حيث هناك الكثير من ادوات التحكم داخل البرنامج والتي يمكنك من خلالها تغيير الصوت كلياً ليصبح صوت مختلف تماماً. فيمكنك تحويل صوتك الي طفل صغير او رجل كبير او فتاة او غيرها. كما أن البرنامج يتيح امكانية تسجيل الصوت ايضاً. تحميل البرنامج )
5. برنامج Skype Voice Changer
برنامج Skype Voice Changer هو برنامج اخر لتغيير الصوت ولكن كما يتضح لنا فهو يقوم بتغيير الصوت داخل مكالمات السكايب ، واغلبنا يقوم باستخدام برنامج سكايب علي الكمبيوتر او الاندرويد او غيرها. فيمكنك اثناء التحدث في السكايب أن تقوم بتغيير صوتك كما تريد ومن خلال تحكم كامل ايضاً. تحميل البرنامج )


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0