موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت


أطلقت Google تنفيذ ويب حديثًا باسم Squoosh يستطيع ضغط الكثير من أشكال ملفات الصور المتغايرة ليصبح حجمها اصغر و مع تخصيصات كثيرة لا نجدها فى العادة على مواقع ضغط الصور المتغايرة , حيث ذلك التطبيق الذي تَستطيع الشغل به على الفور عبر متصفحم بواجهة سهلة الاستعمال ماعليك لاغير سحب الصورة ووضعها فى التطبيق و تخصيصها ضغطها كما شئت
إمتيازات ذلك الموقع أيضاً انه نحو رفعك اي صورة عليه تَستطيع الشغل به بلا الاحتياج الى اتصال بالنت , حيث هو لا يهُمُّ ابدا برفع هذه الصورة الى خوادمه بل يمكن الشغل عليها على الفور من الأمام من اجل ضغط و تنقيح الصور المخصصة بك.

لتحميل صورك في تنفيذ Squoosh على الويب ، تَستطيع سحبها وإفلاتها عليه أو تَستطيع النقر فوق "تحديد صورة" لتصفح الصور واختيارها. تَستطيع تحديد جميع أشكال ملفات الصور المنتشرة بما في هذا أشكال ملفات JPEG و PNG و GIF و BMP و SVG. إذا كنت ترغب لاغير في تجربة Squoosh ومعرفة ما تفعله ، فيمكنك تحديد واحد من أمثلة الصور الواردة على موقع Squoosh على الويب. نظرًا لأنه تم تصميم ذلك التطبيق لعرض سرعة تشغيل Chrome حتى نحو الشغل باستعمال صور هائلة ، تَستطيع تحميل ملفات صور عظيمة المقدار دون بصيرة أي تباطؤ في المتصفح.
في أعقاب تحميل الصورة ، سوف تظهر أمامك واجهة  مقسومة الى نصفين اي منحى ايمين و اخر ايسر بمعني "قبل وبعد" للصورة , ستعرض على نحو مرئي طريقة ظهور الصورة في متصفح الويب المخصص بك في أعقاب تصرف التغييرات. تَستطيع تحديد أساليب الضغط - OptiPNG و MozJPEG و WebP و Browser JPEG و Browser PNG و Browser WebP. تحتوي البدائل الأخرى تحويل كمية الصورة وتخفيض لوحة الألوان.
في الإعدادات المتقدمة ، تَستطيع اختيار تخفيض جودة الصورة وتحويل قنوات الألوان والشفافية ... الخ , يتم عرض التحويل في كمية ملف الصورة ديناميكيًا ويمكنك تنزيل الصورة التي تم تحديثها من زر التنزيل المعروض في الركن السفلي اليمين.

رابط الموقع : Squoosh

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0