تحميل برنامج وينرار 2019 اخر اصدار WinRAR عربي

تحميل 2019 WinRAR عربي اخر انتاج للكمبيوتر هو برنامج ضغط ملفات قوي ومتكامل يشمل برنامج وينرار الكثير من البدائل لإدارة وتنظيم محفوظاتك وملفاتك مضغوطة ومحفوظة بأمان فهو برنامج Archive manager نافع للغاية بحيث يقوم برنامج WinRAR بضغط الملفات وفك ضغط الملفات ويقلل من حجمها لسهولة نقلها بواسطة شبكة الأنترنت والبريد الإلكتروني ووسائط التخزين المتغايرة مثل الفلاش ميموري ويضغط بامتدادين هما RAR، ZIP فهو يساعدك على تقليص المنطقة المستخدمة من القرص الصلب أو أي وسائط تخزين أخري فهو يساعدك كذلك على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك بأقل منطقة تخزين ممكنة كما يتم كل هذا بمعمارية عالية في التكويد والحماية حتي تكون مطمئن على ملفاتك الهامة والحساسة مقابل من أي خطر أو ضرر قد يلحق بها.
برنامج WinRAR

مميزات ومواصفات برنامج وينرار

برنامج وينرار متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بنظاميه 32 بت و64 بت فهو برنامج لازم يحتاجه جميع المستعملين.

برنامج وينرار يدعم الكثير من امتدادات الملفات المضغوطة مثل (RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z and 7-Zip).

يقوم برنامج WinRAR بضغط الملفات وأرشفتها باستعمال خوارزميات تجعل ضغط الملفات من 8% إلى 15% الأمر الذي يقلص المنطقة لأقصى درجة كما يدعم الضغط وفك الضغط للملفات عن طريق خاصية السحب والإفلات.

تَستطيع إضافة كلمة مرور للأرشيف المضغوط بالبرنامج بتشفير عالي 256 بت الأمر الذي يجعل ملفاتك في أمان كامِل.

يدعم برنامج WinRAR التكويد والحماية الشديد AES يبقى به الاستخراج الذاتي للملفات SFX الذي يستخدمه المبرمجين بكثرة في الكثير من البرامج مثل صنع برامج التنصيب الصامت وغيرها.

يساعدك برنامج وينرار على حراسة ملفاتك من الفيروسات بحيث لا من الممكن أن تصيب الفيروسات الملفات المضغوطة داخل أرشيف الوينرار.

من مميزات الوينرار Archive manager الرائعة أنه متوفر ب 50 لغة بما فيها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الدولية.

معلومات عن برنامج وينرار 

الموقع الرسمي: Homepage
الإصدار: WinRAR 5.61
الحجم: 2.8/3 MB
الترخيص: Trial
يدعم أنظمة: 32 Bit / 64 Bit
يتوافق مع: Windows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0