احدث اصدار برنامج تحميل الفيديو من المواقع بسهوله وسرعه فائقه 4K Video Downloader 4.5.0.2482


يتيح 4K Video er الفيديو والصوت والعناوين YouTube بجودة عالية وسرعة تسمح للكمبيوتر والاتصال الخاص بك. إذا كنت تريد هذا الفيديو على جهاز iPad أو iPhone أو أي جهاز آخر ، فهذا يعني أننا قد خضعنا للتغطية. ing بسيط ومباشر: ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو بالمتصفح والنقر على "لصق عنوان URL". الميزات التي تم إجراؤها: قوائم تشغيل كاملة وقنوات YouTube وحفظها في MP4 و MKV و M4A و MP3 و FLV و 3G وإنشاء ملف m3u لقوائم التشغيل. فيديو بدقة HD 1080p أو بدقة 720p أو 4K وتمتع بمقاطع الفيديو عالية الجودة على تلفزيون عالي الوضوح أو iPad أو أي جهاز آخر.
ترجمات متقدمة ، حدد ما إذا كنت تريد الحصول على ملف .srt أو تضمين ترجمات في ملف فيديو لمشاهدته على جهاز Mac على سبيل المثال.
قم بتنشيط "الوضع الذكي" من أجل تطبيق الإعدادات المحددة على جميع إعداداتك بسهولة وسرعة. فيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد ، ستجد رمزًا خاصًا صغيرًا بين التنسيقات المتوفرة بعد تحليل الفيديو. من المثير للإعجاب حقًا مشاهدة العروض الحية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.
اشترك في قنوات YouTube في فيديو 4K er وسيتم نشر مقاطع الفيديو الجديدة تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر مباشرةً بعد أن يتم تحميلها على قناة من قبل مالكها.
دعم مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة - مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا تسجّل في الوقت نفسه جميع مشاهد 360 درجة للمشهد ، غيّر زاوية العرض عن طريق سحب الفيديو باستخدام الماوس والتمتع بهذا الفيديو الرائع المضمّن في YouTube على أي صفحات ويب ، فقط نسخ / لصق وصلة وسيجد البرنامج مصدر. الفيديو والصوت Vimeo و SoundCloud و Flickr و -------- و DailyMotion.
استخدم 4K Video er على جهاز الكمبيوتر أو Mac أو Linux ، لا يهم نظام التشغيل الذي تفضله.

التحميل
هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك

تحميل لعبة الأكشن والعصابات المنتظرة Yakuza 0